Nouveautés

التسجيل بالمستوى الأعلى للتلاميذ الوافدين من التعليم العمومي
  
   

Date : 05-10-2020 Lectures : 4998

أمام انتشار فيروس كورونا وما انجر عنه من تداعيات على السير العادي للسنة الدراسية 2019-2020، قررت وزارة التربية عدم إنهاء البرامج المقررة وإنهاء السنة الدراسية واتبعت إجراءات إستثنائية تمثلت في إنزال معدل الإسعاف بالإرتقاء إلى مستوى أعلى بالمؤسسات التربوية العمومية من 9 على 20 إلى 8.5 على 20 .

وعلى هذا الأساس يطالب الإتحاد التونسي لأصحاب المؤسسات الخاصة للتربية والتعليم والتكوين وزارة التربية بإنزال المعدل السنوي الذي يسمح بتسجيل التلاميذ في مستوى أعلى بمؤسساته من 8 على 20 إلى 7.5 على 20 وذلك كإجراء استثنائي يناسب السنة الدراسية 2020-2021.

علما وأن المؤسسات التربوية الخاصة مطالبة باعتماد معدل سنوي يساوي أو يفوق 8 على 20 لتسجيل التلاميذ الوافدين من التعليم العمومي في مستوى أعلى.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top